عربي

الصفحة الرئيسية الأحكام والشروط

شروط الاستخدام

من خلال إنشاء حساب على Naukrigulf.com ، فإنك توافق على ما يلي:

  • جعل سيرتك الذاتية قابلة للبحث لعملاء IEIL الذين يشتركون في RESDEX (استئناف الوصول إلى قاعدة البيانات). قد يتم الاتصال بك من قبل المشتركين في RESDEX عبر البريد الإلكتروني والهاتف و / أو البريد. إذا كنت ترغب في تعديل هذا الإعداد وجعل نفسك غير قابل للبحث ، يمكنك إدارة الرؤية باستخدام الإعدادات المناسبة في حسابك. نوصي بقراءة إعدادات الرؤية بعناية ولن تتحمل IEIL المسئولية عن الاتصالات / الرسائل التي تتلقاها من جهات التوظيف.
  • تلقي تنبيهات الوظائف (رسائل البريد تفاصيل عن الوظائف التي تطابق ملفك الشخصي كما هو مدخلاً على naukrigulf.com) عبر البريد الالكتروني. يمكنك إزالة نفسك من قاعدة بيانات البريد الإلكتروني الخاصة بتحذير الوظيفة عن طريق إعادة تعيين هذا الخيار في حسابك.
  • تلقي بريد ترويجي / عروض خاصة من مواقع الشركاء أو من أطراف ثالثة. يمكنك إزالة نفسك من قاعدة بيانات البريد الإلكتروني الترويجية عن طريق إعادة تعيين هذا الخيار على القسم المناسب من حسابك مع Naukrigulf.com.
  • يمكن تحديث السيرة الذاتية / الإدراج أو المعلومات / البيانات التي يتم تغذيتها من قبل المستخدم من قبل المستخدم وحده ، بدون تكلفة. لا تتحمل IEIL / naukrigulf أي مسئولية عن التغييرات التي تمت في السيرة الذاتية / المعلومات التي تم تحميلها من قبل المستخدم.
  • لا تقدم IEIL أي ضمان ولا ضمانات بأنه سيكون هناك استجابة مرضية أو أي استجابة على الإطلاق بمجرد قيام المستخدم بإدخال / الإدراج أو المعلومات / البيانات.
  • لا تضمن IEIL ولا تقدم أي ضمان بشأن أوراق الإعتماد ، أو حالة أو خلاف ذلك من صاحب العمل / المؤسسة المحتملين الذي يقوم بتنزيل السيرة الذاتية / الإدراج أو المعلومات / البيانات ويستخدمها للاتصال بالمستخدم.
  • لن تتحمل IEIL المسؤولية عن فقدان أي بيانات تقنية أو غير ذلك ، أو من السيرة الذاتية / الإدراج أو المعلومات / البيانات أو البيانات التي قدمها المستخدم بسبب أعمال الله وكذلك أسباب خارجة عن سيطرته مثل الفساد في البيانات أو التأخير أو الفشل لأداء نتيجة لأي سبب (ق) أو ظروف خارجة عن سيطرة إيويل المعقولة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الإضرابات ، أعمال الشغب ، الاضطرابات المدنية ، الحكومة. سياسات ، عبث البيانات من قبل أشخاص غير مصرح لهم مثل المتسللين ، هجمات الحرمان من الخدمة الموزعة ، هجمات الفيروسات ، الحرب والكوارث الطبيعية.
  • يجب أن يكون من حق المستخدم وحده مسؤولية التحقق من صحة كل أو أي استجابة يتم استلامها بموجب السيرة الذاتية / الإدراج أو المعلومات / البيانات التي يتم إدخالها في نظام شبكة IEIL من قبل المستخدم ، للخروج من المحطة أو في المحطة لأي وظيفة أو مقابلة. لا تتحمل IEIL أي مسؤولية فيما يتعلق بذلك وتخلي مسؤوليتها صراحة عن أي فعل أو فعل أو شيء قد يفعله المستخدم ، وذلك بموجب استلام الرد ، إن وجد ، إلى السيرة الذاتية / الإدراج أو المعلومات / التاريخ الذي يتم إدخاله في نظام شبكة من IEIL.
  • تحتفظ شركة IEIL بحقها في رفض وحذف أي سيرتك الذاتية / إدخال أو معلومات / بيانات تم تغذيتها من قبل المستخدم دون تحديد أي سبب.
  • تخول هذه الخدمة المجانية للمستخدم وحده ، أي الشخص نفسه ، إضافة تعديل أو تغيير البيانات / المعلومات التي يغذيها ، ولكنه لا يخوله استخدام الخدمة المجانية لإدخال إدخال أو معلومات / بيانات / سيرة ذاتية لشخص آخر في مكانه. من الإدراج أو المعلومات / البيانات التي تم تغذيتها بالفعل بواسطة هذا المستخدم.
  • يحق لـ IEIL إجراء جميع التعديلات / تحرير السيرة الذاتية من أجل ملائمة السيرة الذاتية في قاعدة البيانات الخاصة بها.
  • إن اسم المستخدم / كلمة المرور التي أنشأها المشترك ستمكن المشترك من الوصول إلى جميع المعلومات التي يتم تلقيها من خلال naukrigulf ، ولكن المسؤولية الوحيدة للحراسة الآمنة لكلمة المرور هي أن يكون المشترك و IEIL غير مسؤولين عن فقدان / سرقة البيانات بيانات / فساد البيانات أو الاستخدام الخاطئ / سوء استخدام كلمة المرور وأي تلف أو تسريب للمعلومات واستخدامها اللاحق من قبل طرف ثالث. تتعهد IEIL باتخاذ جميع الاحتياطات المعقولة في نهايتها لضمان عدم وجود تسرب / إساءة استخدام كلمة المرور.
  • على الرغم من أن جميع المحاولات تبذل لجعل جميع التغييرات / التعديلات التي أجراها المستخدم مباشرة على البيانات / المعلومات على الفور ، فإنها قد تستغرق بعض الوقت ، إلا أنه سيتم تنفيذها وسيتم تشغيلها بعد 24-48 ساعة من إجراء هذه التغييرات / التعديلات. مصنوع.
  • سيتم التعامل مع اتفاقية المستخدم بين المستخدم / المشترك و IEIL على أنها قد تم إنهاؤها في الأحداث التالية :
    • عند الانتهاء من المصطلح الذي يشترك فيه المستخدم / المشترك في خدمات الموقع ؛ أو
    • في حالة مخالفة المستخدم / المشترك لأي من شروط هذه الاتفاقية أو أي اتفاقية أخرى أبرمها مع IEIL ، فإن هذا الإنهاء سيكون في خيار وحرية IEIL ؛ أو
    • كتابة وبشأن الشروط التي وافق عليها الطرفان بشكل متبادل.
  • تعتبر أي تعليقات يقدمها المستخدم غير سرية للمستخدم.
  • يوافق الباحث عن العمل على البيانات التي تم تحميلها من قبله والتي يتم تضمينها في قاعدة البيانات القابلة للبحث في naukrigulf أو أي موقع آخر تابع تابع لـ IEIL وتقديم خدمات مماثلة
  • لا يدعي مستخدم هذه الخدمات أي حق نشر أو ملكية فكرية أخرى مباشرة فوق البيانات التي تم تحميلها من قبله على الموقع.
  • تقع مسؤولية دقة وموثوقية أي معلومات يرفعها الباحث عن عمل بما في ذلك الصور الفوتوغرافية فقط مع القائم بالتحميل للمحتوى. Naukrigulf.com لن تكون مسؤولة عن دقة المعلومات المقدمة من قبل المستخدم. ومع ذلك ، في حالة تعرض المستخدم لمعلومات احتيالية من أي نوع على موقع الويب ، يُطلب من المستخدمين إبلاغ سلطات الموقع الإلكتروني عن ذلك من خلال الوسائل المتوفرة.
  • Naukrigulf.com يسمح للمجندون بتنزيل السيرة الذاتية للباحثين عن عمل بشرط الحصول على موافقة مسبقة ومفضلة من الباحثين عن عمل. Naukrigulf.com لن تكون مسؤولة عن أي نشر للمعلومات بما في ذلك صورة محملة خارج نطاق اختصاصها.
  • للتسجيل من خلال الواجهة العربية ، نستخدم محرك الترجمة الآلية من طرف ثالث لترجمة / تحويل المحتوى الذي تم تحميله إلى اللغة الإنجليزية. تمت مراجعة المحرك الذي نستخدمه بواسطة مترجمين بشريين ، ويقدم النتائج المناسبة. ومع ذلك ، تستند هذه الترجمات إلى الترجمة الآلية الإحصائية ، ولن تكون جميع الترجمات مثالية. قد تختلف دقة الترجمة من حالة إلى أخرى.
  • يكون الاختصاص لأي نزاع ينشأ عن هذه المسابقة وما يتعلق بها من نيودلهي ، الهند باستثناء جميع المحاكم الأخرى.
  • يجب حل النزاعات وفقا لقوانين الهند حسب الاقتضاء
  • تحتفظ Naukrigulf.com بحق إرسال رسائل البريد التالية للمستخدمين ما لم يتم تعديل إعدادات هذه الرسائل من حساب المستخدم على Naukrigulf.com
    • تنبيهات الوظائف وتحديثات مماثلة
    • معلومات المهنة / التعليم
    • العروض الترويجية الأخرى / العروض الخاصة
    • مواقع شركاء Naukri.com-الخليج
    • الرسائل القصيرة من قبل جهات التوظيف

Home Terms and Conditions

Terms & Conditions

By creating an account on naukrigulf.com, you agree to the following:

  • Making your resume searchable to clients of IEIL who subscribe to RESDEX (Resume Database Access). You may be contacted by subscribers of RESDEX via email, telephone and/or post. If you wish to modify this setting and make yourself non-searchable, you may mange visibility by using appropriate settings in your account. We recommend that you read the visibility settings carefully and IEIL will not be held responsible for contacts/mails received by you from recruiters.
  • Receive job alerts (mails detailing jobs that match your profile as entered on naukrigulf.com) via email. You may remove yourself from the job alert email database by resetting this option in appropriate your account.
  • Receive promotional mailers/ special offers from partner sites or from third parties. You may remove yourself from the promotional mailer email database by resetting this option on the appropriate section of your account with Naukrigulf.com.
  • The resume/ insertion or information/data fed by the user can be updated by the user alone, free of cost. IEIL/naukrigulf shall not be responsible for any changes made in the resume/information uploaded by the user.
  • IEIL offers no guarantee nor warranties that there would be a satisfactory response or any response at all once the resume/ insertion or information/data is fed by the user.
  • IEIL neither guarantees nor offers any warranty about the credentials bonafides, status or otherwise of the prospective employer/organization which downloads the resume/ insertion or information/data and uses it to contact the user.
  • IEIL would not be held liable for loss of any data technical or otherwise, or of the resume/ insertion or information/data or particulars supplied by user due to acts of god as well as reasons beyond its control like corruption of data or delay or failure to perform as a result of any cause(s) or conditions that are beyond IEIL's reasonable control including but not limited to strikes, riots, civil unrest, Govt. policies, tampering of data by unauthorized persons like hackers, distributed denial of service attacks, virus attacks, war and natural calamities.
  • It shall be sole prerogative and responsibility of the user to check the authenticity of all or any response received pursuant to the resume/ insertion or information/data being fed into the network system of IEIL by the user, for going out of station or in station for any job or interview. IEIL assumes no responsibility in respect thereof and expressly disclaims any liability for any act, deed or thing which the user may so do, pursuant to the receipt of the response, if any, to the resume/ insertion or information/ date being fed into the network system of IEIL.
  • IEIL reserves its right to reject and delete any resume/ insertion or information/data fed in by the user without assigning any reason.
  • This free service entitles the user alone i.e the same person, to add modify or change the data/information fed in by him but does not entitle him to use the free service to feed fresh insertion or information/data /resume of another person in place of the insertion or information/data already fed in by such user.
  • IEIL has the right to make all such modifications/editing of resume in order to fit resume in its database.
  • The username/password created by the subscriber will enable the subscriber to access all the information received through naukrigulf, but the sole responsibility of the safe custody of the password shall be that of the subscriber and IEIL shall not be responsible for data loss/theft of data/corruption of data or the wrong usage/misuse of the password and any damage or leak of information and its consequential usage by a third party. IEIL undertakes to take all reasonable precautions at its end to ensure that there is no leakage/misuse of the password.
  • Although all attempts are made to immediately make live all changes / modifications made by the user to the data / information, they may take some time, however they shall be effected and will come into operation after 24-48 hours of such changes / modifications being made.
  • The user agreement between a user/subscriber and IEIL will be treated as having been terminated in the following events :
    • On completion of the term for which the user/subscriber engages the services of the website; or
    • In case the user/subscriber violates any of the conditions of this agreement or any other agreement entered into by him with IEIL, however, such termination will be at the option and discretion of IEIL; or
    • In writing and on such terms as agreed to by the parties mutually.
  • Any feedback provided by a User shall be deemed as non-confidential to the User.
  • The jobseeker consents to the data uploaded by him/her being made being included in the searchable database of naukrigulf or any other ancillary website maintained by IEIL and offering similar services
  • The User of these services does not claim any copyright or other Intellectual Property Right over the data uploaded by him/her on the website.
  • The responsibility for accuracy and reliability of any information uploaded by a jobseeker including photographs lie solely with the uploader of the content. Naukrigulf.com shall not be held responsible for the accuracy of information provided by a user. However, in case a user comes across fraudulent information of any kind on the website, users are requested to notify the website authorities about the same through the means provided.
  • Naukrigulf.com allows recruiters to download resume of jobseekers subject to jobseeker's prior consent and preferences. Naukrigulf.com shall not be held responsible for any dissemination of information including uploaded photograph outside its purview.
  • For registrations through the Arabic interface, we use a third party Machine Translation Engine to translate/convert content uploaded into English. The Engine we use has been reviewed by human translators and delivers appropriate results. However, these translations are based on statistical machine translation and not all translations will be perfect. Translation accuracy may vary on a case to case basis.
  • Jurisdiction for any disputes arising from and related to this contest shall be New Delhi, India to the exclusion of all other courts.
  • Disputes shall be resolved in accordance with the laws of India as applicable
  • Naukrigulf.com reserves the right to send the following mailers to users unless the settings for these mailers are modified from the user's account on Naukrigulf.com
    • Job Alerts & similar updates
    • Career / Education information
    • Other promotions / special offers
    • Naukri.com-Gulf partner sites
    • SMS Contacts by Recruiters