عربي

سبعة البحار للكمبيوتر ذ.م.م

المسمى الوظيفي شركة الموقع
أخصائي أمن المعلومات سبعة البحار للكمبيوتر ذ.م.م الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
كبير محللي البيانات الاحصائيه (عقد لمده سنه ، تحدث بالعربية) سبعة البحار للكمبيوتر ذ.م.م دبى، الامارات العربية المتحدة
مهندس الدعم الفني (ناطق بالعربية) سبعة البحار للكمبيوتر ذ.م.م دبى، الامارات العربية المتحدة

تنبيه وظيفتك تم إنشاؤه بنجاح!

سيتم إرسال مهام مطابقة إلى إدارة وظيفة ALERT

الصفحة الرئيسية الشركات الإماراتية دبي تكنولوجيا المعلومات - شركات خدمات البرمجيات في دبي سبعة البحار للكمبيوتر ذ.م.م

أنشئت في عام 1983, شركة سيفين سيز للكمبيوتر هي شركة رائدة في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومتكاملة للنظام في دولة الإمارات العربية المتحدة. ISO 9001:تميزت الشركة المعتمدة لعام 2008 بحضورها كشريك متدرج لجميع موردي التكنولوجيا المشهورين منذ نشأتها. تعد الشركة رائدة في تقديم مجموعة واسعة من الحلول والخدمات التقنية في مراكز البيانات, شبكات البيانات والأمن, حساب المؤسسة, استمرارية الأعمال والتعافي من الكوارث, ترخيص وحلول مايكروسوفت, الصوت والاتصال الهاتفي, والتحكم في الوصول. وتشمل العروض الأخرى للشركة مؤتمرات الفيديو, السمعية والبصرية, كاميرات مراقبة, الاستعانة بمصادر خارجية والخدمات المدارة, وخدمات القيمة المضافة.

 

لدى الشركة أكثر من 300 من المتخصصين المعتمدين والمدربين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذين يكرسون جهودهم لتقديم أفضل عمليات الصيانة والتنفيذ ، وتنفيذ المشاريع ، وعقود التصميم لعملائها في صناعات متنوعة مثل النفط والغاز ، والشركات الكبيرة والمتوسطة ، والرعاية الصحية ، والتكتلات وشركات الطيران والضيافة والتعليم والحكومة والبنوك والتمويل.

 

تتمتع الشركة بوجود دولي قوي من خلال تقديم حلول متنوعة لأجزاء مختلفة من العالم, بما في ذلك سنغافورة, ماليزيا, سريلانكا, وعبر منطقة الشرق الأوسط ووسط إفريقيا. Seven Seas هي شركة سريعة النمو توفر العديد من الفرص الوظيفية وآفاق النمو للأفراد المرتبطين بها.

اقرأ أكثر
3 Jobs Openings in "Seven Seas Computers LLC"
  1. تبحث عن وظيفة مثالية؟

    الحصول على وظائف مخصصة في البريد الإلكتروني.تطبيق بنقرة واحدة.

    سجّل مجانا

أعلى صاحب العمل

إظهار الوظائف في الجدول
      خبرهأعذب / لا خبرة123456789101112131415161718192021222324252627282930
       

      يرجى إدخال كلمة رئيسية صالحة

Seven Seas Computers LLC

Job Title Company Location
Power BI Developer SEVEN SEAS COMPUTERS LLC Abu Dhabi - United Arab Emirates
Power apps and Flow developer SEVEN SEAS COMPUTERS LLC Abu Dhabi - United Arab Emirates
Sharepoint Developer SEVEN SEAS COMPUTERS LLC Abu Dhabi - United Arab Emirates
Sales Account Manager (IT Security) Arabic Candidates Only SEVEN SEAS COMPUTERS LLC Abu Dhabi - United Arab Emirates

Your Job Alert has been created successfully!

Matching jobs will be sent to MANAGE JOB ALERT

Home UAE Companies Dubai Companies IT - Software Services Companies in Dubai Seven Seas Computers LLC

Set up in 1983, Seven Seas Computers is a leading ICT solution provider and a system integrator in the UAE. The ISO 9001:2008 certified company has marked its presence as a Tiered partner to all the reputed technology vendors since its inception. The company is a pioneer in delivering a broad range of technology solutions & services in Data Centers, Data Networking & Security, Enterprise Compute, Business Continuity & Disaster Recovery, Microsoft Licensing & Solutions, Voice & Telephony, and Access Control. The other offerings of the company include Video Conferencing, Audio Visual, CCTV, Outsourcing & Managed Services, and Value Added Services.

 

The company has more than 300 ICT certified and trained professionals who are dedicated to deliver the best and cost-effective maintenance, project implementations, and design contracts to its customers in varied industries such as Oil & Gas, Large and Medium Enterprises, Healthcare, Conglomerates & Airlines, Hospitality, Education, Government, and Banking & Finance.

 

The company has a strong international presence by delivering diversified solutions to various parts of the world, including Singapore, Malaysia, Sri Lanka, and across the Middle East and Central Africa. Seven Seas is a rapidly growing company that offers numerous career opportunities and growth prospects to the individuals associated with it.

Read More
4 Jobs Openings in "Seven Seas Computers LLC"
  1. Looking for the perfect job?

    Get personalised jobs in email. Apply in one click.

    Register for Free

Top Employer

Show Jobs in Table
Refine
Reset All
      ExperienceFresher/No Experience123456789101112131415161718192021222324252627282930
       

      Please enter a valid keyword