عربي

اتصالات إدارة المرافق

المسمى الوظيفي شركة الموقع
Director / Sr. Manager Portfolio Management أكاديمية اتصالات دبى، الامارات العربية المتحدة

تنبيه وظيفتكتم إنشاؤه بنجاح!

سيتم إرسال مهام مطابقة إلى إدارة وظيفة ALERT

الصفحة الرئيسية الشركات الإماراتية دبي اتصالات إدارة المرافق

تاسست في 2007, اتصالات لإدارة المرافق هي شركة إدارة مرافق مستقلة تقدم خدمات لمختلف القطاعات بما في ذلك, تجاري, التعليميه, رعاية صحية, ضيافة, تكنولوجيا المعلومات والاتصالات, الطيران والمجال العام الإسلامي. المقر العام في أبو ظبي, الشركة تلبي احتياجات قطاعات السوق المختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وتتخصص في قطاعات متكاملة, حالة-من-ال-الفن والخدمات المستدامة بما في ذلك, الخدمات اللينة, إدارة المرافق الحرجة, الخدمات الصعبة, صحة والسلامة, and IT solutions.

 

علي مر السنهين, نمت الشركة على نطاق واسع وحصلت على شهادات مرموقة بما في ذلك, ISO 14001:2004, OHSAS 18001:2007, ISO 9001:2008, من بين أمور أخرى. وقد أنجزت الشركة بنجاح بعض المشاريع الشهيرة مثل Icad, بلدية أبو ظبي, مساجد العين, أبو ظبي للاعلام, مسجد الشيخ زايد الكبير, و AL- باراي The Barai, كوثر الشارقة.

 

تتمثل مهمة الشركة في تمكين العملاء من التركيز على أنشطتهم الأساسية من خلال الثقة بالحلول المتعلقة بإدارة المرافق. مع مساعدة من الموظفين المهرة, حافظت الشركة على قاعدة عملاء غنية بما في ذلك, خليفة, مجموعة المناطق, مسجد الشيخ زايد الكبير, Wojood, وموساندا, من بين أمور أخرى. تواصل "إدارة المرافق في اتصالات" توفير فرص وظيفية لأهم المواهب من مختلف أنحاء العالم.

اقرأ أكثر
99 Jobs Openings in "Etisalat Facilities Management"
  1. تبحث عن وظيفة مثالية؟

    الحصول على وظائف مخصصة في البريد الإلكتروني.تطبيق بنقرة واحدة.

    سجّل مجانا

أعلى صاحب العمل

إظهار الوظائف في الجدول
      خبرهأعذب / لا خبرة123456789101112131415161718192021222324252627282930
       

      يرجى إدخال كلمة رئيسية صالحة

Your Job Alert has been created successfully!

Matching jobs will be sent to MANAGE JOB ALERT

Home UAE Companies Dubai Companies Etisalat Facilities Management

Founded in 2007, Etisalat Facilities Management is an independent facilities management company offering services to various sectors including, commercial, educational, healthcare, hospitality, ICT, aviation and Islamic public sphere. Headquartered in Abu Dhabi, the company caters to different market segments of UAE and the GCC region and specializes in integrated, state-of-the-art and sustainable services including, soft services, critical facility management, hard services, health and safety, and IT solutions.

 

Over the years, the company has grown extensively and has earned prestigious certificates including, ISO 14001:2004, OHSAS 18001:2007, ISO 9001:2008, among others. The firm has successfully completed some of the renowned projects such as Icad, Abu Dhabi Municipality, Al Ain Mosques, Abu Dhabi Media, Sheikh Zayed Grand Mosque, and AL- Barai, Kustar Sharjah.

 

The company’s mission is to enable the clients to focus on their core activities by trusting its facilities management related solutions. With the help of skilled staff, the firm has maintained an affluent client base including, Khalifa, Zones Group, Sheikh Zayed Grand Mosque, Wojood, and Musanada, among others. Etisalat Facilities Management continues to offer career opportunities to the top talents from various parts of the globe.

Read More

98 Jobs in "Etisalat Facilities Management"

Top Employer

Refine
Reset All
      ExperienceFresher/No Experience123456789101112131415161718192021222324252627282930
       

      Please enter a valid keyword